الفنان رضوان وهبي يواصل تألقه في الأغنية الشبابية و يوسع قاعدة معجبيه

0
114

مجلة 24

يواصل الفنان رضوان وهبي المقيم بالديار الإسبانية و هو ابن مدينة العرائش المغربية ، شق طريقه كنجم لمع على مستوى الأغنية الشبابية ، من خلال مجموعة من الأغاني المتميزة جعلت منه موهبة فنية محبوبة من قبل محبيه و جمهوره .

ماصدقتيش” ،”انسيتي العشرة” و أغاني أخرى بتوزيع موسيقي عصري يجمع بين مجموعة من التلوينات الموسيقية ،و بألحان عذبة تعتمد على قوة النبرة الصوتية و الأداء المتزن ، مكنت رضوان وهبي من توسيع قاعدة معجبيه ، و تبقى نسبة المشاهدة المرتفعة لكل أعماله و السهرات الفنية و المهرجانات الدولية التي يشارك فيها ،خير دليل على التألق المثير و الباهر لهذا الفنان المغربي .

و يسعى وهبي من خلال أعماله الفنية تسليط الضوء على عدد من المواضيع الإجتماعية كالحب و العلاقات الزوجية و بعض الظواهر الحساسة داخل المجتمع ، و هو ما يعطي لأعماله صبغة خاصة و تميز عن بعض الفنانين المغاربيين.

من جانب آخر ، يعاتب محبو الفنان المغربي رضوان وهبي المسؤولين على الفن بالمغرب و خاصة المنظمون للمهرجانات الكبيرة و على رأسهم الوزارة الوصية ، على غظ الطرف على مثل هذه المواهب الفنية التي استطاعت التألق في بلاد المهجر و لقيت اهتماما متميزا من لدن الأجانب المسؤولين على الأمور الفنية .

إضافة إلى أن التجارب أتبثت أن عددا من الفنانين لا يستحقون توجيه الدعوة لهم لحضور المهراجانات التي تنظم بالمغرب بشهادة الجماهير المتتبعة ، في حين لم يلقى الفنان رضوان و هبي و آخرون أي التفاتة و هم الجديرون بذللك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here